شرح ألعاب الكازينو

أقرّرت أخيراً أن تُقامر وتُراهن في فيغاس وهو الشيء الوحيد الذي يجب أن تُجربه بنفسك؟ وهذا قرارٌ صائب وجيّدٌ يا صاح طالما أنك لا تُريد أن تقضي باقي حياتك هُناك.

إذا كُنت مُقامراً مُبتدئاً، فربما عليك أن تجعل الأمر مألوفاً بالنسبة لك وتُعّود نفسك على عرض ألعاب الكازينو. بهذه الطريقة، ستكون أول تجربةٍ لك ناجحةً، وستقضي على الأقل وقتاً مُمتعاً لأجلك ولأجل رفقائك.

ألعاب الكازينو على الإنترنت

إن عدد ألعاب الكازينو الأساسية: 8

أكثر الألعاب شيوعاً في جميع الكازينوهات هي خمسة: كرابس، وبانتو بانكو، وكازينو بوكر ستد، وبلاك جاك، والالروليت على الانترنت.

تستضيف أغلبية الكازينوهات لعبة الروليت، وهُناك ثلاثة اختلافات لها: الفرنسية والبريطانية والأمريكية. عند لعبك للعبة الروليت، تحتاج إلى تنبُؤ أين ستهبط الكُرة البيضاء بعد دوران العجلة. هُناك عجلتان وإطارٌ خارجيّ وآخر داخليّ دائريّ. تدور الكُرة على الإطار الدائري الخارجي ولكن تقفر خارجها لتستقر على إحدى خانات الأرقام على الحافة. هُناك خاناتٌ مُرقّمة تُمثّل الأعداد على العجلة (0-36) على الطاولة حيث يتم التي يتم وضع الروليت عليها.

إذا كُنتَ تحلُم بأن تُصبح لاعبَ طاولةٍ مُحترفاً، فيُمكنك لعب لعبة بلاك جاك والتي يُمكنك تعلّمها بقراءة المُحاضرات المُرفقة معها. يُمكنك هزيمة الكازينو مُستضيف هذه اللعبة طالما أنك تتّبع القواعد التي دوّنها مُقامرٌ ما بشقّ الأنفس من عُصورٍ مضت.

أساسيّات لعب لعبة بلاك جاك هي كالآتي:

  • قُم بوضع رهانك.
  • يتم توزيع ورقتي لعب عليك مكشوفي الأوجه، في حين يحصل المُوزّع على ورقة لعب واحدة فقط.
  • هدفُك هنا هو هزيمة الكازينو المُستضيف إلى 21 بإضافة قيم أوراق اللعب. يُمكنك طلب المزيد من الأوراق إذا ظننت أنه ما زال يمكنك إضافة قيمة لأوراقك دون أن تزيد عن 21.
  • إذا كان مجموع القيم أكبر من 21، فأنت الخاسر.
  • إذا حصل الكازينو المستضيف على قيمةٍ أقل من أوراقك، فأنت الفائز.
  • يتوقف الكازينو المُستضيف عن سحب الأوراق عند 17.
  • “بلاك جاك” عند حصولك على ورقةٍ ذات وجهٍ أو عشرة أو آيس.

العب البوكر عبر الإنترنت

كازينو بوكر ستد هي لعبةٌ أخرى يُمكنك تجربتها فهي تعتمد على المهارة. فتحصل على خمسة أوراق لعب مقلوبين ويحصل الموزع على خمسة أوراق أيضاً لكن مكشوفين. تبدأ الرهانات قبل أن تحصل على أوراقك ومن ثمّ يُمكنك رفع قيمة رهانك حين يحصل الموزع على اليد الخاصة به. يتم تحديد الفائز سواء كان اللاعب أو الموزع إذا كانت لديه أفضل يد بوكر.

يظن البعض أن لعبة بانتو بانكو تنتمي إلى الباكاراه، لكن هُناك فُروق دقيقة. يتم توزيع ورقتين على كُل من اللاعب والبانكر من أصل مجموعة أوراق تتكون من ستة أوراق لعب. كُل ما عليك فعله هو مُقارنة قيمة أوراقك بالتي مع البانكر؛ يتم احتساب آخر رقم للمجموع فقط. تكون أنت الفائز بوضع رهانك على أعلى الأوراق قيمة (سواء كانت أوراقك أو أوراق البانكر) أو المُراهنة على ما “يُساويها” أو يُساوي مجموعها.

كرابس أو كما يكون اسمها الكامل بانك كرابس، هي على الأرجح أكثر الألعاب تشويقاً وإثارة في الكازينو. لن تفقد طريقك أبداً في إيجاد طاولة كرابس لأنها دائماً ما تكون الجلبة والضجة حولها. يجب عليك التنبؤ والمُرهنة على حجر النرد. تكون أنت الفائز إذا حصلت على الرقم الذي أردته.

هُناك الكثير لقوله في وصف كُل لعبةٍ ذكرناها وناقشناها هُنا. لمزيدٍ من المعلومات، ابدأ في تصفّح الإنترنت عن تفسيرات وشروحات ألعاب الكازينو.

كيف تفوز من الكازينو على الانترنت

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *